|


فيتوريا: النصر لا يعاني من الإرهاق

الرياض - الرياضية 2019.04.07 | 06:14 pm

أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر على أن فريقه لن يرضى بغير الانتصار في مواجهته أمام الزوراء العراقي، مشيراً إلى قوة الفريق العراقي وصعوبة المواجهة أمامه.
ويستعد النصر لمواجهة الزواء العراقي مساء الإثنين على ملعب الملك فهد في الرياض لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2019.
وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نسعى إلى تحقيق الانتصار أمام الزوراء، وهو خصم صعب ويتصدر المجموعة ويملك لاعبوه إمكانيات كبيرة، لكن المباراة مهمة بالنسبة لنا ونسعى لتحقيق الانتصار فيها.
وتلقى النصر خسارتين في الجولة الأولى والثانية أمام الوصل الإماراتي 0-1، وأمام ذوب آهن الإيراني 2-3، وبات يتذيل ترتيب المجموعة قبل مباريات الجولة الثالثة.
وبين فيتوريا أن فريقه لعب مباراتين جيدة أمام الوصل وذوب آهن، ولكن هناك تفاصيل بسيطة صنعت الفارق وتسببت في خسارتهم، مؤكداً على أن النتائج الأخرى لم تخدم النصر أيضاً وساهمت في تذيله ترتيب المجموعة.
وحول خشيته من الإرهاق على فريقه أجاب فيتوريا: "أنه لا يخشى من الإرهاق، خصوصاً بعض اللاعبين الذين يشاركون في كافة البطولات أمثال البرازيلي جوليانو والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، الذين أكد على أنهم بكافة الجاهزية، خصوصاً أنهم يتم إرحتهم عن المشاركة في بعض التدريبات حتى لا يرهقوا.