|


الأهلي بعد الخماسية.. عقوبات وتحد

صورة التقطت أمس للاعبي الأهلي المصري في المطار أثناء وصولهم للقاهرة (الرياضية)
القاهرة ـ السيد خطاب 2019.04.07 | 10:52 pm

خسر الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية نظيفة في لقاء الذهاب الذي جرى أمس الأول في بريتوريا.
في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وعلى الرغم من ذلك، فإن مجلس إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب ما زال لديه الأمل في تعويض هذه الخسارة المذلة من خلال الفوز في لقاء الإياب، الذي سيُجرى السبت المقبل.
وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي قرر توقيع عقوبات مالية كبيرة على اللاعبين بسبب الخسارة الكبيرة من صن داونز، وفي الوقت نفسه طلب محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي من خالد الدرندلي رئيس البعثة تقريراً مُفصّلاً عن بعثة الفريق فى جنوب إفريقيا، وتقييمه لالتزام اللاعبين خلال الرحلة وغيرها من الأمور المتعلقة بالرحلة. وعلمت "الرياضية" من مصادرها داخل النادي الأهلي، أن عدداً من أعضاء مجلس الإدارة طالب بإقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة الأوروجويانى لاسارتي بعد الخسارة الكبيرة، التي لا تليق بتاريخ الأهلي في حين أكد بعضهم أن الإقالة ليست الحل حاليا، ويجب العمل على دعم الفريق على أمل تعويض الخسارة في لقاء الإياب، في ظل الدعم الجماهيري المتوقع الذي سيحظي به الفريق.