2019-04-15 | 22:09

المعيوف: جماهير الأهلي معذورة

المعيوف: جماهير الأهلي معذورة
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

بارك عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال، لجماهير فريقه التأهل إلى نهائي كأس زايد للأندية العربية على حساب الأهلي، مؤكداً على أن فريقه استحق التأهل بعد المجهود الكبير الذي قدمه في البطولة.
وتأهل الهلال إلى نهائي البطولة بعد انتصاره على الأهلي بركلات الترجيح 2-3ن ليضرب موعداً مع النجم الساحلي التونسي يوم الخميس المقبل في ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.
وساهم المعيوف في تأهل فريقه إلى النهائي بعد تصديه لثلاث ركلة ترجيح أهلاوية من أصل 5 ليطير الفريق العاصمي إلى النهائي.
وقال المعيوف في حديثه بعد المباراة: "أبارك لجماهير فريقنا التأهل إلى النهائي، ولو لا وقفتهم معنا لم نصل إلى هذه المباراة، ونتمنى أن يتوج مجهودنا في النهاية بحصد البطولة".
وبين المعيوف أن ضغط المباريات ساهم في عدم ظهور فريقه بالمستوى المطلوب، لكن عزيمة اللاعبين ساهمت في عبور المباراة وحصد الأهم وهو بطاقة التأهل.
وأرجع المعيوف أسباب تألقه في المباريات الأخيرة إلى دعوات الوالدين ووقفة المحبين من الأنصار والتي لم تجعله يشعر بالاحباط إضافة إلى زميله في الحراسة العماني علي الحبسي.
وحول الأحداث التي شهدها انطلاق الشوط الثاني في المباراة بعد أن قذفت جماهير الأهلي بالعلب الفارغة باتجاه المعيوف شدد اللاعب أنه يلمتس العذر للجماهير الأهلاوية التي ربما كانت تتمنى انتصار فريقها مشيراً إلى احترامه لهم خصوصاً أنه كان في يوم من الأيام يرتدي شعار الأهلي ومثله في مواسم عديدة قبل أن يعود إلى فريقه الأول الذي خرج منه الهلال.