2019-04-15 | 22:28

المعيوف يواصل تألقه.. ويرد على منتقديه

المعيوف يواصل تألقه.. ويرد على منتقديه
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

واصل عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال تألقه اللافت مع فريقه، وبات الحارس الأساسي في تشكيلة الكرواتي زوران ماميتش، على حساب زميله العُماني علي الحبسي القادم من الدوري الإنجليزي.
وكتب المعيوف فصلاً جديداً من تألقه بقيادة الفريق العاصمي إلى نهائي بطولة كأس زايد للأندية الابطال، بعد تألقه اللافت خلال المواجهة التي جمعته مع الأهلي يوم الإثنين، وتمكن بتصدياته في قيادة الفريق إلى ركلات الترجيح والتي تصدى فيها لـ3 ركلات يمنح الفريق العاصمي الفوز 3-2 ، ليرد بذلك على الأصوات التي انتقدته في الفترة الأخيرة وشككت في جدارته بالزودي عن مرمى الهلال.
وجاء تألق المعيوف أمام فريق السابق "الأهلي" خلال في إياب في نصف نهائي كأس زايد للاندية الأبطال، حيث لم يكن تألقه محصوراً بركلات الترجيح فقط، فقد أنقذ مرمى فريقه من عدة كرات خطيرة خلال مجريات اللقاء، كادت أن تبعد الهلال من مواجهة النجم الساحلي في النهائي المرتقب الخميس المقبل.
وتصدى المعيوف لركلة الترجيح الثانية التي سددها باولو دياز، وللركلة الرابعة التي نفذها حسين المقهوي، وللركلة الأخيرة التي نفذها مهند عسيري ليعلن بذلك وصول الهلال لنهائي البطولة العربية ومواجهة النجم التونسي.