|


تحدي التيفو يشعل النهائي

صور التقطت أمس من ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية الذي احتضن مباراة الهلال والنجم الساحلي في نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.. وتظهر في الأولى فتاة تؤدي عروضًا بهلوانية ضمن فقرات حفل الختام.. وعلى اليسار تيفو الناديين في مدرجات الملعب تصوير: بدر الحمد
تغطية: علي الحدادي وعبد الإله المرحوم 2019.04.18 | 11:15 pm

اشتعل التحدي مبكرًا بين جماهير الهلال والنجم الساحلي التونسي قبل ساعات من انطلاق مباراتهما في نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال، أمس، على ملعب هزاع بن زايد.
وكان اللافت للنظر بين الجماهير، التي حضرت بكثافة إلى الملعب، حالة التفاؤل الكبيرة، وثقة كل جمهور بلاعبي فريقه، وقدرته على الانتصار والتتويج باللقب الغالي.
وتزيَّنت مدرجات الملعب بـ "تيفو" الناديين، حيث توسَّطت تيفو الهلال عبارة "روح الانتصار THE SPIRIT OF WINNING"، فيما حمل تيفو النجم الساحلي عبارة "CURVA UNITED".
وجاء تيفو النادي في خطوة غير مسبوقة، إذ دائمًا ما يكون التيفو للجمهور صاحب الأرض، وهو ما حدث في نهائي هذه النسخة، الأولى من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، الذي جمع فريقًا سعوديًّا وآخر تونسيًّا في مدينة العين الإماراتية.
- لوحات زرقاء
نصَّب مجلس الجمهور الهلالي الأعلام، واللوحات الكبيرة، وصور اللاعبين في أرجاء ملعب هزاع بن زايد قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام النجم الساحلي، مساء أمس، في نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.
وحملت اللوحات الكبيرة عبارات محفزة، تدعم الفريق في المباراة، كذلك كانت الأهازيج الهلالية حاضرة في أوساط الجماهير في مدرجات الملعب.
- حافلات خاصة
استقلَّ عددٌ من جماهير الهلال حافلات خاصة، وفرها مجلس الجمهور الهلالي، للوصول إلى ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، الذي احتضن مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام النجم الساحلي التونسي، أمس، في نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.
ونقلت الحافلات الجماهير الهلالية من المنطقة الشرقية، وولاية صحار العمانية القريبة من مدينة العين.
- قهوة وحلوى
وزَّع عدد من أعضاء اللجنة المنظمة للمباراة النهائية لبطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال الحلوى، والقهوة العربية على الجماهير في محيط ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية. ولقيت الخطوة ثناء واستحسان جميع الحاضرين، الذين وصفوها بغير المستغربة، وتعكس حجم الاهتمام الكبير بالجماهير.


تحدي التيفو 
يشعل النهائي