|


الباطن يسقط القادسية بثنائية ويعزز حظوظه في البقاء

الخبر - الرياضية 2019.04.19 | 08:39 pm

عزز فريق الباطن الأول لكرة القدم، حظوظه في البقاء ضمن أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد انتصاره المهم على مضيفه القادسية 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم الجمعة،على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر، لحساب الجولة الـ28 من الدوري.
ورفع الباطن رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس عشر، في حين تجمد رصيد القادسية على 27 نقطة في المركز الرابع عشر، وبات في وضع صعب قبل جولتين من النهاية.
الشوط الأول من المباراة لم يشهد الكثير من الفرص، وانحصر اللعب في وسط الملعب عدى بعض المحاولات الخجولة من الفريقين لينتهي بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، احتسب الحكم الألماني دانيز آيتكين ركلة جزاء للباطن عند الدقيقة 51، تكفل بها البرازيلي كريسان دا كروز ووضعها على يسار الأسترالي جاك دونكان حارس مرمى القادسية، محرزاً هدف التقدم للفريق السماوي.
بعد هدف الباطن اندفع القادسية بغية التعديل، واعتمد الباطن على الهجمات المرتدة وسنحت له العديد من الفرص، التي استغل البرازيلي جوناثان إحداها، وأضاف منها الهدف الثاني للباطن عند الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بفوز الباطن بهدفين نظيفين.
هذا وسيواجه القادسية نظيره الوحدة يوم السبت 11 مايو المقبل، بينما يستضيف الباطن نظيره أحد في ذات اليوم لحساب الجولة الـ29 من الدوري المحلي.