|


الشباب يؤزم موقف الحزم ويبتعد بـ«الثالث»

الرياض ـ الرياضية 2019.04.20 | 08:50 pm

ابتعد فريق الشباب الأول لكرة القدم، بالمركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز ثمين على نظيره الحزم 2-0، في المواجهة التي جمعت الفريقين، يوم السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الـ28 من الدوري.
النتيجة رفعت رصيد الشباب إلى 53 في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الرابع، بينما بقي الحزم عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر، ليتأزم موقفه في الصراع على الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، قبل جولتين من نهاية البطولة.
ووضع فريق الشباب، ضيفه الحزم تحت الضغط بهدف مبكر بواسطة البرازيلي سيباستياو دي فريتاس عند الدقيقة "5"، واستمرت سيطرة الشبابيين، بعد الهدف وكاد الصليهم أن يضاعف النتيجة بعد مرور نصف ساعة لكن كرته جانبت القائم الأيسر للجزائري مليك عسيلة حارس الفيحاء.
وعاد سيبا للتسجيل مجدداً محرزاً الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني، بادر الحزم بالهجوم على مرمى الشباب، وكاد أن يقلص الفارق لكن رأسية مهاجمه كينيدي ارتدت من العارضة، واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى أعلن السلوفيني دامير سكومينا حكم المباراة نهاية المقابلة بفوز الشباب 2-0 .
هذا، ويستضيف الشباب نظيره التعاون يوم 11 مايو المقبل، بينما يستقبل الحزم نظيره النصر في ذات اليوم، ضمن الجولة المقبلة من الدوري المحلي.