|


حقق كأس ولي العهد 2002 وقاد الأهلي أربع مرات

عنبر: الخبرة سلاحي

صورة التقطت أمس ليوسف عنبر مدرب الأهلي مع الغامدي المترجم في صالة مطار الملك عبدالعزيز الدولي قبل المغادرة إلى دبي (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ عبدالغني الشريف 2019.04.21 | 12:18 am

وصف الوطني يوسف عنبر مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم مباراة فريقه أمام فريق بيرسبوليس الإيراني غداً بالصعبة والمهمة وقال: نتطلع إلى الظفر بالنقاط الثلاث، الفريق الإيراني جيد، ولاعبونا يدركون أهمية ملاقاته وأهمية المباريات المتبقية في المجموعة.
وأضاف: شاهدت مع الجهاز الفني المساعد المباراة التي خسرناها من الفريق الإيراني في الجولة السابقة وسنعمل على معالجة كل الأخطاء وبإذن الله نعود إلى جدة بالنقاط الثلاث.
وعن تكليفه بقيادة الفريق قال: أنا مدرب محترف وابن الأهلي والحمدلله أملك الخبرة التي ستساعدني بإذن الله وبتعاون اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، وأشكر إدارة الأهلي على ثقتها في شخصي.
وتولى عنبر تدريب الأهلي أربع مرات، الأولى عام 2002 خلفاً للمدرب البلجيكي لوكا وحقق فيها كأس ولي العهد أمام الاتحاد. والثانية عام 2003 خلفاً للمدرب الألماني بوكير. والثالثة في هذا العام خلفاً للأرجنتيني جويدي، وقاد الفريق في الجولة التاسعة عشرة أمام الحزم. والمرة الرابعة والأخيرة بعد إقالة فوساتي.


عنبر:
الخبرة سلاحي