2019-04-23 | 14:17

إطلاق موقع الإندبندنت الأردية وبكر عطياني رئيسًا للتحرير

إطلاق موقع الإندبندنت الأردية وبكر عطياني رئيسًا للتحرير
دبي - الرياضية
مشاركة الخبر      

أعلنت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق عن إطلاق موقع الإندبندنت الأردية Independenturdu.com في إطار مشروعها لإطلاق مواقع الإندبندنت باللغات العربية والتركية والأردية والفارسية. وسبق هذا الموقع إطلاق موقع الإندبندنت العربية في يناير الماضي، وموقع الإندبندنت التركية في أبريل الحالي. هذا وقد أعلنت المجموعة عن تعيين الإعلامي المعروف بكر عطياني رئيسًا لتحرير الإندبندنت الأردية. ويعمل في الموقع من مقره في إسلام آباد كفاءات إعلامية وصحفية متميزة ذات خبرات متنوعة.
يتمتع بكر عطياني بخبرات ثرية في مجالات الصحافة والإعلام وإنتاج البرامج التلفزيونية، ويعرف عنه إلمامه الواسع بالشأن السياسي الاسيوي. ويعد مشروع الإندبندنت باللغة الأردية إضافة متميزة تجتمع إلى موقع صحيفة أردو نيوز باللغة الأردية.
كانت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق قد أعلنت في العام الماضي عن توقيع عقد إطلاق صحيفة الإندبندنت البريطانية الرقمية بأربع لغات يتفرع عنها مواقع إلكترونية وتطبيقات وحسابات على شبكات التواصل الاجتماعي.
في هذ السياق صرح عبد الرحمن الرويتع، رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، قائلاً: "يأتي إطلاق هذا المشروع الإعلامي في مرحلته الثالثة متابعة لمشروعنا مع شركة الإندبندنت البريطانية. إننا نطمح الى أن يستقطب موقع الإندبندنت الأردية جماهير واسعة من الناطقين باللغة الأردية يتطلعون إلى قراءة محتوى متنوع وعالي المهنية. كما أننا نتطلع الى أن تثري هذه المشاريع صناعة الإعلام والمحتوى في منطقتنا والعالم."