|


فيتوريا: النصر لا يتحجج بـ «دراما البطولات»

كربلاء- الرياضية 2019.04.23 | 10:38 pm

رفض البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أن تكون كثرة البطولات التي ينافس فيها فريقه سبباً لـ"الدرما"، مشيراً إلى أن فريقه لديه أكثر من 25 لاعب وجميعهم قادرين على صنع الفارق.
وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي يوم الثلاثاء عقب الفوز على الزوراء العراقي 2-1 في دوري أبطال آسيا:" بالنسبة لنا لا يمكن أن نجعل كثرة البطولات سبباً للدراما وجعلها حجة لنا، لدينا بطولات عديدة وتفاصيل صغيرة هي ما تصنع الفرق، في التمارين لدينا أكثر من 25 لاعب حينما يكونوا جاهزين فسيأتي يوم لأحدهم أن يشارك، واللاعبون لدينا كلهم متساوين التعامل أن كلاعب يجب أن تقدم كل ماعندك".
وأضاف: " النصر اليوم ظهر بشخصيته الحقيقية في آسيا واستطاع قلب النتيجة على مضيفه وأثبتنا بأن أي لاعب سيشارك في المباراة سيقدم كل ما لديه، حققنا الأن 6 نقاط في المجموعة بالنسبة لنا تفكيرنا دائماً في المباراة المقبلة وهي الأهم حتى نصل إلى النهاية."
وتابع: إذا أردنا توجيه رسالة فنحن نوجهها للفرق الأخرى وليس للاعبينا، أنا سعيد بوجودي في فريق يستطيع المشاركة في جميع البطولات".
هذا، واحتل فريق النصر وصافة المجموعة الاولى بـ6 نقاط بعد أن جدد فوزه على الزوراء العراقي يوم الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.