|


النمور ترقص على أنغام الرباعية

صورة التقطت أمس من فرحة الثلاثي فهد المولد وألكسندر بريجوفيتش وسعود عبد الحميد بعد تسجيل الصربي الهدف الأول في شباك فريق النصر.. في المباراة التي انتهت اتحادية بـ "4ـ2" وتأهل على إثرها إلى المباراة النهائية على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين أمام التعاونتصوير: محمد المانع
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2019.04.28 | 12:56 am

تأهل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى المباراة النهائية للمرة الـ 18، بعد فوزه على النصر "4ـ2"، في مباراة ماراثونية امتدت إلى الوقت الإضافي بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدفين لكليهما، في المباراة التي استضافها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة في دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وتمكن رومارينهو البديل البرازيلي من قلب التعادل إلى أغلى فوز لفريقه، حيث تمكن من تسجيل هدفين في الشوطين الإضافيين للمباراة "96" و"107"، قاد بهما الاتحاد إلى تكرار فوزه على النصر في أسبوعين، حيث سبق أن كسبه في الرياض في 13 إبريل الجاري ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بـ "3ـ2".

وعادل فريق الاتحاد عدد مرات الفوز أمام النصر إلى 5 انتصارات في تاريخ لقاءاتهما، بعدما التقيا 12 مرة، تعادلا في مواجهتين، ليحقق أصحاب الأرض الفوز الأول لهم على ضيفهم على ملعب "الجوهرة"، وتضرب النمور موعدًا مع التعاون في نهائي الكأس.