|


ياسين فارس من الزمن الجميل

صورة التقطت أمس الأول من الحلقة الختامية لبرنامج "الزمن الجميل" على قناة أبوظبي.. ويظهر عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان والدكتور علي بن تميم المدير العام لأبوظبي للإعلام وأنغام المطربة المصرية وأحلام المطربة الإماراتية على خشبة المسرح مع اليمني ياسين عمر والمصري محمد شطا والسعودي موسى معيدي والمغربي على المديدي الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى (المركز الإعلامي ـ قناة أبوظبي)
أبوظبي ـ الرياضية 2019.05.04 | 10:28 pm

فاز اليمني عمر ياسين بلقب "فارس الأغنية الطربية" في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لبرنامج الزمن الجميل أمس الأول، وذلك بعد ثمانية أسابيع من حلقات العروض المباشرة على قناة "أبوظبي".
وتوج الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، اليمني عمر ياسين بدرع المركز الأول عقب حصوله على 37 في المئة من إجمالي تصويت الجمهور، إلى جانب المشاركين الآخرين، وذلك بحضور الدكتور علي بن تميم المدير العام لأبوظبي للإعلام، في ختام الحلقة التي جرت على خشبة المسرح الوطني بأبوظبي.
وجاء في المركز الثاني، المشترك محمد شطا من مصر بنسبة تصويت بلغت 33 في المئة، فيما حل بالمركز الثالث السعودي موسى معيدي بنسبة تصويت بلغت 17 في المئة، وجاء المغربي علي المديدي في المركز الرابع بنسبة تصويت بلغت 13 في المئة.
وانطلقت الحلقة الأخيرة من البرنامج بمشاركة جميع المتنافسين العشرة الذين تأهلوا إلى مرحلة العروض المباشرة، حيث قدموا وصلات غنائية تضمنت مقاطع من الأغنيات الخالدة للفنانين: فيروز، أم كلثوم، صباح، طلال المداح، سعدون جابر، عبد الحليم حافظ، أبو بكر سالم، ومحمد عبد الوهاب.
واحتفت الأمسية الثامنة والأخيرة للبرنامج باثنين من أساطير "الزمن الجميل" للفن العربي وهما "صباح" و"أبو بكر سالم"، كما شاركت ضيفة شرف البرنامج الفنانة أحلام بأداء الحلقة الأخيرة بأداء استثنائي.


ياسين 
فارس من الزمن الجميل

ياسين 
فارس من الزمن الجميل

ياسين 
فارس من الزمن الجميل