|


مادة محظورة تهدد مسيرة المولد.. والإدارة تتحرك

الساعة 9:00 تصدم الاتحاديين

صورة التقطت أمس لمدخل نادي الاتحاد المؤدي إلى ملعب التدريبات التي شهدت غياب فهد المولدتصوير: علي خمج
الرياض ـ الرياضية 2019.05.10 | 02:23 am

تلقى الاتحاديون صدمة كبيرة بعدما أصبحت مسيرة فهد المولد، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، مهددة بالإيقاف بسبب ظهور مادة محظورة في عينة أُخذت منه بعد مباراة الفريق أمام النصر في الجولة الـ27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأعلنت إدارة نادي الاتحاد في بيان أمس أنها تلقت إشعاراً من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، يفيد باكتشاف مادة محظورة في عينة لفحص منشطات خضع له فهد المولد. ووصل خطاب اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات إلى نادي الاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء حسبما كشفت لـ"الرياضية" مصادر خاصة، قبل أن يتم تسليمه مباشرة إلى لؤي ناظر رئيس النادي.
وأضاف البيان: "يعكف مجلس الإدارة حالياً مع الإدارة القانونية على دراسة الخطوات القانونية التي تحفظ حقوق اللاعب والنادي"، مشدداً على أن "هذا الإيضاح يأتي من منطلق الشفافية التي يتعامل بها مجلس إدارة النادي مع الجماهير الاتحادية الوفية، وتأكيداً على حرص المجلس على التعاون الكامل مع اللجنة لما فيه مصلحة الرياضة السعودية ونادي الاتحاد واللاعب". وبموجب أنظمة ولوائح اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، سيتم إيقاف فهد المولد احتياطياً عن خوض أي مباراة لفريقه في انتظار تحديد موعد جلسة الاستماع للاعب.