|


الأشعة تربك الهلال

صورة التقطت أمس للثنائي المغربي عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط لاعبَي فريق النصر الأول لكرة القدم يتبادلان الحديث خلال حضورهما لأداء الحصة التدريبية في النادي تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حمد الصويلحي وعبد الإله المرحوم وحواس العايد 2019.05.14 | 02:43 am

عاد فريقا النصر والهلال لكرة القدم إلى فتح ملف الاستعدادات ليوم الحسم، من خلال تحضيراتهما لخوض الجولة الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الذي يتنافس الطرفان على تحقيقه.
من جهته، يخضع البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم للأشعة، من أجل الكشف على موضع إصابته التي تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه أمام الاتفاق في الجولة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويترقب البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب فريق الهلال نتيجة الأشعة لتحديد مدى إمكانية الاستعانة بخدمات مواطنه من عدمها في مباراة الفريق أمام الشباب بعد غد، في ختام منافسات الدوري التي يتطلع فيها الفريق إلى الفوز، على أمل تعثر النصر المتصدر.
ولم يشارك إدواردو في الحصة التدريبية أمس، حيث اكتفى بالحضور في العيادة الطبية للنادي.
في حين شهدت تدريبات الهلال الجماعية أمس عودة البيروفي أندريه كاريلو، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به سابقًا.
وعلى الطرف الآخر، رفع البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم تحضيرات فريقه لموقعة الباطن بعد غد، التي يطمح إلى حصد نقاطها من أجل التتويج بطلاً للدوري.
وفرض فيتوريا على اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الحزم الماضية تدريبات لياقية مكثفة، وفي مقدمتهم بيتروس العائد من الإيقاف إثر تراكم البطاقات، في الوقت الذي أخضع فيه اللاعبين المشاركين لتدريبات استشفائية.