|


البوابات تفتح قبل 3 ساعات

صورة التقطت أمس لمشجع نصراوي يأخذ "سيلفي" مع ابنه قبل الدخول إلى ملعب الملك فهد الدولي في الرياض لمساندة فريقه أمام الباطن تصوير: بشير صالح
تغطية: خالد الرشيد وبشير صالح 2019.05.17 | 02:54 am

أجبر الحضور المكثف لجماهير النصر إدارة ملعب الملك فهد الدولي في الرياض على فتح أبواب الملعب مبكرًا، وتحديدًا قبل 3 ساعات من موعد مباراة الفريق النصراوي أمام الباطن، مساء أمس، في الجولة الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتوافدت الجماهير النصراوية بأعداد كبيرة إلى الملعب، ما اضطر بعضها إلى تناول الإفطار الرمضاني في الساحات الخارجية للملعب.
وتكفلت إدارة النصر بالإفطار في بادرة وصفتها الجماهير بغير المستغربة، وتأتي امتدادًا للاهتمام الكبير الذي توليه إدارة النادي بالجماهير.
وأسهمت الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة الملعب والجهات المنظمة للمباراة في تسهيل عملية الدخول وتقليل الزحام في بوابات الملعب، وكان اللافت للنظر امتلاء الواجهة بالكامل من قبل الجماهير قبل ساعتين من انطلاق المباراة.



النصراويون ينعشون المتجر
شهدت حركة البيع في متجر نادي النصر المتنقل إقبالاً كبيرًا من قبل الجماهير قبل مباراة النصر والباطن، مساء أمس، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ 30 والأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واشتمل المتجر على العديد من منتجات النادي التي تسابقت الجماهير على شرائها.



السوداء ترفع التذاكر
نشطت السوق السوداء بشكل كبير في محيط ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، قبل ساعات من موعد مباراة النصر والباطن، مساء أمس.
وتسببت السوق السوداء في رفع أسعار تذاكر الدرجة الموحدة إلى مبلغ 50 ريالاً بدلاً من 30 ريالاً، حسبما رصدته “الرياضية” في محيط الملعب.



السيلفي يوثق الذكريات
حرصت بعض جماهير النصر على التقاط صور السيلفي قبل دخولها إلى ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، لمساندة ودعم فريقها أمام الباطن مساء أمس. وشوهدت أعداد من الجماهير سواء من الأفراد أو العائلات توثق حضورها لمباراة فريقها الأخيرة في الدوري بالتقاط صور السيلفي في محيط الملعب.


البوابات 
تفتح قبل 3 ساعات

البوابات 
تفتح قبل 3 ساعات

البوابات 
تفتح قبل 3 ساعات