|


احتفالية النصر عائلات.. ابتسامات.. وأجواء مختلفة

صور التقطت أمس للمغربي حمد الله والبرازيلي مايكون مع أطفالهما وسلطان الغنام مع أخته يحتفلون بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين عقب فوز فريق النصر على الباطن 2ـ1 تصوير: بشير صالح
الرياض ـ بهاء الدين فرح 2019.05.17 | 03:40 am

حرص عدد كبير من لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم على اصطحاب عائلاتهم إلى ملعب الملك فهد الدولي "الدرة" في الرياض، للاحتفال معًا بالتتويج بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على غرار ما يفعله نجوم الدوريات العالمية عقب فوزهم بالألقاب.
وعلى الرغم من أن الفوز باللقب لم يكن قد حسم بعد، حيث كان الفريق بحاجة إلى الفوز على منافسه الباطن، إلا أن التفاؤل كان يسود المحيط النصراوي، ابتداء بالإدارة ومرورًا باللاعبين وانتهاء بالجماهير العريضة، التي حضرت بكثافة تحمل أعلامها وشعاراتها، وتطلق أهازيجها التي كانت تهتز لها جنبات الملعب.
وعقب المباراة وتتويج اللاعبين بالكأس والميداليات الذهبية، اصطحب اللاعبون عائلاتهم إلى الملعب، وحرص بعضهم على ارتداء قميص النصر. وشوهد في الملعب أطفال المغربي عبد الرزاق حمد الله هداف الدوري، والبرازيلي مايكون، ووليد عبد الله حارس المرمى، وسلطان الغنام وآخرين.
الأطفال من جانبهم كانوا سعداء بالمشهد الاحتفالي الكبير، الذي ربما يعيشونه للمرة الأولى، وهو ما سيكون مطبوعًا في ذاكرتهم إلى الأبد.


احتفالية النصر 
عائلات.. ابتسامات.. وأجواء مختلفة

احتفالية النصر 
عائلات.. ابتسامات.. وأجواء مختلفة

احتفالية النصر 
عائلات.. ابتسامات.. وأجواء مختلفة