|


أفراح بطل الدوري تنتقل إلى الدائري الشمالي.. وحجم المبيعات يتجاوز الـ 300 ألف

الجلاد يكتسح متجر النصر

صورة التقطت أمس لمتجر نادي النصر الواقع في الدائري الشمالي "مخرج 5 في الرياض".. ويظهر عدد من الجماهير التي أقبلت على شراء قمصان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد التتويج بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين
تغطية: حواس العايد وبشير صالح 2019.05.18 | 03:44 am

تهافت النصراويون على شراء قميص المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في متجر النادي غداة تتويج الفريق بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وازدحم متجر النادي الواقع في الدائري الشمالي "مخرج 5" في الرياض بالمئات من الجماهير النصراوية الذين تسابقوا على شراء قمصان اللاعبين خاصة قميص المغربي حمد الله«الملقب بالجلاد» هداف الدوري وصاحب الأرقام القياسية تقديراً منها على مساهمته الكبيرة في حصول فريقها على اللقب، وتلاه قميص مواطنه نور الدين أمرابط، وكذلك قميص البرازيلي جوليانو.
وإزاء الحضور المكثف من الجماهير النصراوية، اضطرت إدارة المتجر إلى تمديد مواعيد العمل ساعة كاملة على مدى فترتين، الأولى منذ الساعة الـ02:00 ظهراً وحتى الـ 06:00 مساء، والثانية بدأت منذ الساعة الـ 09:30 واستمرت حتى الساعة الـ 03:30 صباحا. وزاد الإقبال الكبير على قمصان اللاعبين والمنتجات الأخرى من حجم المبيعات في المتجر، إذ تجاوزت الـ300 ألف ريال، بحسب ما كشف لـ”الرياضية” أحمد عطا، مدير مبيعات شركة تطوير المسؤولة عن البيع في المتجر.


الجلاد يكتسح 
متجر النصر

الجلاد يكتسح 
متجر النصر

الجلاد يكتسح 
متجر النصر