|


النومان: فيتوريا طلب لقطة الموسم

صورة التقطت للوحة التي حملت رسمة للبرتغالي فيتوريا مدرب النصر في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي خلال مباراة فريقه أمام الباطن والتي طلب فيها من النومان التقاطها تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ الرياضية 2019.05.19 | 01:52 am

كشف عبد العزيز النومان، مصور "الرياضية"، أسرار الحوار الذي دار بينه وبين البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، قبل بداية مباراة الباطن التي شهدت تتويج الفريق النصراوي رسميًّا بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال النومان إن فيتوريا طلب منه تصوير لوحة عملاقة حملت رسمة له، ووضعت في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي في الرياض خلال مواجهة الباطن، مشيرًا إلى أن المدرب البرتغالي أبدى إعجابه الكبير باللوحة، ووصفها بأنها لقطة الموسم وتدل على محبة الجماهير النصراوية له.
وأوضح النومان أن فيتوريا لم يسبق له أن طلب منه تصوير لقطات محددة طوال تغطيته تدريبات ومباريات النصر خلال الموسم الجاري، موضحًا أنها المرة الأولى التي يطلب منه فيها التقاط صورة محددة. وعن اهتمام مدرب النصر بالصور التي تلتقط لفريقه، أجاب النومان: “البرتغالي فيتوريا يهتم كثيرا بصور لاعبيه في المباريات والتدريبات من خلال متابعة حساب النادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر”.


النومان: 
فيتوريا طلب لقطة الموسم