|


وكيل اللاعب يكشف تفاصيل اتصالاته بالنادي ولجنة الاحتراف

خطأ إجرائي يجمد عقد هوساوي مع الأهلي

صورة التقطت أمس لبعض أعضاء بعثة فريق باختاكور الأوزبكي عند وصولها مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة استعدادًا لمواجهة الأهلي غدًا في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ عبدالسلام الشهري 2019.05.19 | 01:54 am

كشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة في النادي الأهلي، أن معتز هوساوي مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم لا يرتبط بعقد احتراف رسمي في الوقت الحالي مع النادي بسبب رفض لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم اعتماد عقد التجديد الذي تم توقيعه في 2018 الماضي قبل دخول اللاعب الفترة الحرة.
وبحسب المصدر فإن السبب يعود إلى ارتكاب إدارة الاحتراف في النادي أخطاء في بنود وإجراءات العقد أجبرت اللجنة على رفضه وإعادته إلى النادي الذي لم يصحح الخطأ حتى الآن.
وقال لـ "الرياضية" مصدر في لجنة الاحتراف: إن موضوع عقد معتز هوساوي معقد، وإن العقد الذي تم توقيعه مع اللاعب زائد عن القيمة بحسب لائحة الاحتراف.
وأوضح وليد الشهري وكيل اللاعب: إدارة النادي أبلغتني أن هناك لجنة ستجلس مع اللاعبين وتوضح لهم العقود الجديدة وللاعب حرية الاختيار بعد ذلك.
وشدد الشهري على أن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي أخبرته أن إدارة النادي الأهلي لم تتواصل معهم، لكن لجنة الاحتراف في النادي أكدت أنها أرسلت خطابًا وتنتظر الرد.