|


خيار وحيد ينقذ موسم الأهلي

صورة التقطت أمس للتشيلي دياز مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم يستعرض مهارته الكروية بالرأس ويظهر إلى جانبه البرازيلي سوزا ومحمد الفتيل في التدريب الأخير الذي يسبق مواجهة باختاكور الأوزبكي مساء اليوم في المباراة الحاسمة (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
الرياض ـ الرياضية 2019.05.20 | 02:15 am

تحت شعار أكون أو لا أكون يخوض فريق الأهلي الأول لكرة القدم التحدي الأخير في الموسم الصعب، الذي خرج منه صفر اليدين في كل البطولات التي شارك فيها، وذلك عندما يستضيف فريق باختاكور الأوزبكي ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2019.
ويتحتم على لاعبي فريق الأهلي تحقيق الفوز ولا شيء غيره، من أجل التأهل ومواجهة فريق الهلال بطل المجموعة الثالثة في دور الـ16 من البطولة القارية، فيما سيعني التعادل أو الخسارة الرحيل والوداع.
ويملك فريق الأهلي المرتبة الثالثة في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يملك باختاكور المرتبة الثانية برصيد 8 نقاط، ويكفيه التعادل أو الفوز، ليتأهل إلى الأدوار الإقصائية.
وسيلعب في الوقت ذاته مباراة السد القطري صاحب الصدارة مواجهة مع بيرسبوليس الإيراني، والأخير انتهت آماله في البطولة، فيما يتعين على السد الفوز أو التعادل من أجل حسم صدارة المجموعة، أما في حالة الخسارة فإنه سينتظر نتيجة مباراة الأهلي وباختاكور لتحديد ترتيب المجموعة.
وفي المجموعة الثالثة، حسم فريق الهلال صدارة المجموعة، والدحيل القطري الوصافة منذ الجولة الماضية، ولن تغير نتيجة مواجهتهما مساء اليوم مقاعد الفريقين، بل ستكون مباراة للتاريخ فقط.