|


الهلال يختتم مجموعات آسيا بالتعادل مع الدحيل

الدوحة - الرياضية 2019.05.20 | 10:56 pm

أنهى فريقا الهلال الأول لكرة القدم ومضيفه الدحيل القطري، مباريات دوري المجموعات بالتعادل 2-2 في المواجهة التي جمعتهما يوم الإثنين على ملعب عبدالله بن خليفة بالدحيل في ختام مباريات المجموعة الثالثة لدوري ابطال آسيا.
وأنهى الأزرق العاصمي دوري المجموعات متصدراً مجموعته بـ13 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مستضيفه القطري، وكان الهلال قد تفوق على بطل قطر في الرياض 3-1.
سجل للهلال الفرنسي جوميز الدقيقتين"29" و"55"، فيما سجل للدحيل يوسف العربي"15" وخالد منير"90+2"
بدأت المباراة هادئة باعتبار أن الفريقان ضمن التاهل إلى الأدوار الإقصائية منذ الجولة الماضية، وسرعان ما انتظمت ألعاب الدحيل، لفتتح له يوسف العربي التسجيل عند الدقيقة 15 بعد أن نجح في الإفلات من مصيدة التسلل التي حاول نصبها دفاع الهلال.
بعد الهدف واصل أصحاب الأرض ضغطهم على الفريق الأزرق في محاولة لتعزيز تقدمهم بهدف ثاني؛ لكن الفرنسي جوميز تمكن من إدراك التعادل للهلال عند الدقيقة 29.
وكاد الإيطالي جوفينكو أن يضيف الهدف الثاني لفريقه الهلال، من ضربة ثابتة لكن حارس مرمى الفريق القطري تصدى لتسديدته ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.
وفي الشوط الثاني سيطر الهلال على مجريات اللعب وهدد مرمى الدحيل اقطري في اكثر من مناسبة ليترجم جوميز السيطرة بتسجيل الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه من تسديدة من خارج حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 55.
بعد الهدف الهلالي الثاني تقاسم الفريقان الأداء وأهدر كل فريق عددمن الفرص التي تهيأت له ، وكان الدحيل الأقرب للتسجيل ليدرك التعادل عن طريق لاعبه خالد منير في الدقيقة "90+2"، و يعلن الياباني مينورو توجو نهاية المباراة بتعادل الفريقين 2-2.


الهلال يختتم مجموعات آسيا بالتعادل مع الدحيل

الهلال يختتم مجموعات آسيا بالتعادل مع الدحيل

الهلال يختتم مجموعات آسيا بالتعادل مع الدحيل