|


كسب الخليج بركلة جزاء.. وضاعف حظوظه في الإياب

الحزم يبدأ مهمة البقاء

صورة التقطت أمس للاعبي فريق الحزم الأول لكرة القدم يحتفلون بهدف الفوز على الخليج في ذهاب ملحق الصعود والهبوط على ملعب الرس تصوير: علي الظاهري
تغطية: فهد البطاح 2019.05.21 | 04:27 am

خطا فريق الحزم الأول لكرة القدم خطوة كبيرة في حملته للبقاء في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بفوزه الصعب، أمس، على منافسه الخليج في ذهاب ملحق الصعود والهبوط بهدف وحيد، سجله الكولومبي جون باجوي، على ملعبه في الرس وسط جمهور غفير.
وحسم حكم الفيديو المساعد VAR النتيجة في الشوط الأول للمباراة “20” عندما احتسب الروماني أوفيديو هاتيجان، حكم المباراة، ركلة جزاء ضد لاسينا ديابي، مدافع الخليج، بعد أن عكس مسار الكرة بيده داخل منطقة الجزاء. ونجح باجوي في استثمار الفرصة مسجلًا الهدف الأول، والوحيد لفريقه، الذي سيشد الرحال إلى المنطقة الشرقية لخوض مباراة الإياب، الجمعة المقبل، على ملعب نادي الخليج في سيهات.
ولم يسجل الحزم، الذي تأهل إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، أي انتصار على الخليج في مباراتَي الذهاب والإياب ضمن دوري الدرجة الأولى، إذ تعادل معه 2ـ2 على أرضه، قبل أن يخسر في الإياب 1ـ2.
وقبل مواجهة أمس، كان آخر انتصار للحزم على الخليج يعود إلى مطلع سبتمبر 2013 ضمن دوري الدرجة الأولى بهدف من نقطة الجزاء أيضًا، سجله ماجد الدوسري، لاعب الحزم السابق.