2019-05-22 | 03:45

فوز النصر على ذوب آهن يعلن مواجهة سعودية في دور الـ 16
الاتحاد يتعثر أمام الوحدة

صورة التقطت أمس لناصر الشمراني مهاجم فريق الاتحاد يحاول تخطي اثنين من لاعبي الوحدة الإماراتي في المباراة التي انتهت بالتعادل 1ـ1 في ختام منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا تصوير: محمد المانع
صورة التقطت أمس لناصر الشمراني مهاجم فريق الاتحاد يحاول تخطي اثنين من لاعبي الوحدة الإماراتي في المباراة التي انتهت بالتعادل 1ـ1 في ختام منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا تصوير: محمد المانع
تغطية: ماجد هود
مشاركة الخبر      

تعثر فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في احتلال قمة المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا 2019 بعد فرض فريق الوحدة الإماراتي التعادل عليه 1ـ1 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
وكان الوحدة الإماراتي والاتحاد السعودي قد ضَمِنا تأهلهما إلى دور الـ 16 من البطولة القارية، وجاءت مواجهتهما أمس لتحديد بطل المجموعة ووصيفه. وسينتظر الفريقان ما ستؤول إليه مواجهة ذوب آهن الإيراني والنصر السعودي، التي تأجَّلت إلى وقت لاحق، لتحديد هوية الفريق الذي سيقابله كلٌّ منهما في هذا الدور.
وفي حال فوز النصر على الفريق الإيراني فإنه سيتصدر المجموعة الأولى، وبالتالي سيواجه الاتحاد وصيف المجموعة الثانية.
وتقدم الاتحاد أولًا في المباراة عن طريق البرازيلي روماريو دا سيلفا في الدقيقة 68، وسجل محمد برغش، لاعب الوحدة، هدف التعادل سريعًا في الدقيقة 71. وهذا التعادل الثاني بين الفريقين في تاريخ مواجهاتهما الست، التي شهدت فوز الاتحاد ثلاث مرات مقابل مرة واحدة للوحدة، والثامن للنمور مع الأندية الإماراتية في 18 مباراة، شهدت فوز الاتحاد ست مرات، مقابل أربعة انتصارات للفرق الإماراتية.

لؤي مع اللاعبين
اجتمع المهندس لؤي ناظر، رئيس نادي الاتحاد، مع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية قبل بدء مباراة أمس أمام الوحدة الإماراتي ضمن الجولة الأخيرة من دوري أبطال آسيا 2019.
وطالب قزاز اللاعبين داخل غرفة الملابس بالتركيز، وتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير الاتحادية في آخر مباريات الموسم الجاري، خاصةً أنها تثق في إمكاناتهم الكبيرة.

التراويح في الجوهرة
أدَّت الجماهير الاتحادية، التي توافدت منذ وقت مبكر إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” لمساندة لاعبي فريقها الأول لكرة القدم في مباراتهم أمام الوحدة الإماراتي ضمن دوري أبطال آسيا، صلاة العشاء والتراويح في حرم الملعب.

سانوجو.. يبعثر الخطة
أجبرت الإصابة التي تعرض لها الإيفواري سانوجو، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، التشيلي خوسيه سييرا، مدرب الفريق، على استبداله مبكرًا عند الدقيقة 27 من الشوط الأول، وإدخال الشاب عصام المولد بدلًا منه في منطقة المحور، الأمر الذي بعثر خطط سييرا، إذ لم لم تكن هذه الإصابة في الحسبان، لكنَّ الفريق قدَّم مباراة جيدة، وأضاع عددًا كبيرًا من الفرص.