|


مؤمنة مرشح الأهلي الأول

مؤمنة
جدة ـ أحمد اللوقان 2019.06.03 | 03:30 am

استقر الأهلاويون على أسماء عبدالإله مؤمنة، وسفيان باناجة، وعبد العزيز العبدالعال، أعضاء شرف النادي، لترشيح أحدهم لتولي كرسي الرئاسة خلال الفترة المقبلة.
وأبانت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، أن عبدالإله مؤمنة يبدو الأوفر حظاً بين المرشحين الثلاثة لتسلم الدفة الخضراء في ظل الدعم الكبير الذي يجده نظير خبرته الإدارية وتجاربه العملية السابقة عبر عدة مناصب في مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم والنادي الأهلي.
وينتظر أن يتقدم مؤمنة بأوراق ترشحه لرئاسة النادي بدعم من الأمير منصور بن مشعل رئيس هيئة أعضاء الشرف، الذي سيشرف على مجلس الإدارة الجديد في حال أعلنت الهيئة العامة للرياضة فتح باب الترشح والانتخابات في الجمعيات العمومية للأندية.
ورجحت المصادر نفسها، عقد عدة اجتماعات خلال الفترة المقبلة لترتيب ملف ترشح مؤمنة لرئاسة الأهلي قبل الإعلان عنه رسمياً إضافة إلى ترشيح أعضاء مجلس الإدارة الذي يتوقع أن يضم خليطاً بين الشباب والخبرة.
يذكر أن مؤمنة سبق أن تولى منصب الأمين العام للنادي الأهلي خلال فترة رئاسة مساعد الزويهري، التي شهدت تحقيق بطولات الدوري وكأس الملك وكأس السوبر، قبل الانضمام إلى عضوية مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم في فترة عادل عزت رئيس الاتحاد السابق، إلى جانب الإشراف على لجنة المسابقات على فترتين وعمله أميناً عاماً لاتحاد القدم وكذلك رئيساً تنفيذياً للإدارة المالية.