|


سيتريا تجهز الأهلي قبل الهلال

تبتهج الأمتان الإسلامية والعربية اليوم بعيد الفطر المبارك بعد ثبوت رؤية هلال شهر شوال وسط احتفالات وفرحة من الجميع وتبادل المعايدات والهدايا بينهم.. وفي الصورة التي التقطت أمس سعود الشلهوب رئيس نادي الفيحاء يمنح طفلا مبلغاً مالياً هدية بمناسبة العيد في حوامة عيد الفيحاء (المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
جدة ـ عبد الغني الشريف 2019.06.04 | 02:22 am

اختار النادي الأهلي ولاية سيتريا النمساوية "على بعد 150 كم من العاصمة فيينا"، مقراً لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم، المقرر بداية يوليو المقبل لمدة أسبوعين، استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي.
وطلبت إدارة الأهلي من جميع اللاعبين الأجانب والمحليين الحضور في انطلاقة تدريبات الأهلي ابتداءً من 29 يونيو الجاري، قبل المغادرة إلى معسكر النمسا، على أن يحدد المدرب الجديد القائمة التي ستغادر برفقته وتضم اللاعبين الحاليين والجدد، لبدء تحضيرات استحقاقات الموسم، وفي مقدمتها مواجهة الهلال ضمن ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بداية أغسطس المقبل.
ومن ناحيته، أوضح لـ " الرياضية" أحمد الصائغ، رئيس الأهلي المكلف، أن المدرب الجديد سيحضر في التدريبات قبل المغادرة إلى النمسا، وسيختار اللاعبين الذين سيصطحبهم معه وقال: "نحرص على المحافظة على جميع نجوم الفريق المرتبطين مع النادي بعقود، ولن يرحل أي لاعب إلا بقرار فني أو عن طريق إدارة النادي".
وأضاف: "أؤكد لجمهور الأهلي أننا سنعمل على دعم الفريق بنجوم جدد، لأن هدفنا المنافسة على البطولات في الموسم الجديد، ولن نفرط في لاعبينا".
وأشاد الصائغ بالوقفة الرائعة والدعم الكبير الذي يجده النادي من قبل الأمير منصور بن مشعل، رئيس أعضاء الشرف، من خلال دعمه المالي والمعنوي الكبير بالتعاقدات والتكفل بالمعسكر الخارجي للفريق.


سيتريا 
تجهز الأهلي قبل الهلال