|


الشهيل.. من MMA إلى عالم المجانين

صورة التقطت أمس الأول لمنصور الشهيل المصارع السعودي يعبر عن فرحته بعد فوزه في نزال باتل رويال الأكبر في تاريخ الـ wwe ويتفاعل مع الجماهير التي شجعته تصوير: وهبان خبتي
الدمام ـ خالد الشايع 2019.06.09 | 02:25 am

راهن تربل إتش، مسؤول المواهب في WWE، منذ 14 شهراً، على قدرات المصارع السعودي منصور الشهيل، الذي كان الأفضل من بين 25 مصارعاً خاضوا تجارب المصارعة الحرة على هامش عرض جريتس رويال رامبل، الذي جرى في جدة إبريل قبل الماضي، كجزء من إلتزام WWE مع هيئة الرياضة السعودية.
قبل احترافه المصارعة الحرة، خاض الشهيل تدريباً مكثفاً كمقاتل حر في نزالات mma، وهي تختلف عن المصارعة الحرة بأنها أكثر قسوة وتعتمد على القوة البدنية والمهارة، وإخضاع الخصم بسرعة.
منذ ذلك الوقت، ظل منصور يتدرب في فيلادلفيا، حيث مركز التدريب الرسمي، والتحق قبل شهرين بعرض nxt للمواهب في wwe وبقي فيه لفترة طويلة يصارع في العروض المحلية.
قبل فوزه أمس الأول، ظهر منصور على شاشة التلفزيون مرتين. بعد خسارته مباراة تنافسية ضد دومينيك دياكوفيتش، لكنه حقق فوزه الرسمي الأول في عروض المصارعة التفلزيونية على شون مالوتا.
- 7 دقائق تنهي الأبرز
جدة ـ الرياضية
حسم الأندرتيكر، المصارع الأشهر في اتحاد المصارعة العالمي WWE، منافسه جولدبيرج، في أقل من سبع دقائق، في النزال الرئيس ضمن عرض “سوبر شو داون”، الذي جرى في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
واستمتعت الجماهير التي حضرت المواجهة في الملعب أو عبر القنوات الناقلة بالنزال الذي حوى كل فنون المصارعة، الأمر الذي أدى إلى تفاعل الحاضرين. وحظي الأندرتيكر بتشجيع أغلب الجماهير الحاضرة مع ترديدها للأهازيج والصيحات الخاصة به، منذ دخوله الحلبة وحتى آخر ثواني الجولة.
- مغادرة الأبطال
غادر نجوم الـ wwe جدة أمس بعد أن أنهوا عروض السوبر شو داون أمس الأول في ملعب الجوهرة، وتبقى فقط السعودي منصور الشهيل الذي توج ببطل الرويال باتل الأكبر في تاريخ الـ wwe والذي جمع 50 مصارعاً.
وكان المصارعون توجهوا
إلى غرف الملابس الخاصة بملعب “الجوهرة” لارتداء ملابسهم والتجهز للسفر مباشرة بعد انتهاء العروض التي حازت على متابعة عالمية كبيرة وكذلك حضور جماهيري مميز.
- محاصرة منصور
حاصرت الجماهير السعودية منصور الشهيل في فندق جاليريا إيلاف جدة مقر سكن نجوم الـ wwe لتحيته وتهنئته بعد أن توج ببطولة الرويال باتل الأكبر في تاريخ الـ wwe.
ولبى الشهيل رغبة الجماهير والتقط معهم الصور التذكارية وتحدث معهم في أحد الأماكن المخصصة لوجوده في الفندق وباللغة “الإنجليزية” التي يجيدها بشكل أفضل من العربية، ومن المتوقع أن يغادر جدة خلال اليومين المقبلين.
- صيانة الجوهرة
بدأت إدارة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة أمس في نزع الأدوات التي تم تركيبها لاستقبال عروض “السوبر شو داون” التي أجرتها الـ wwe على الملعب للمرة الثانية، تمهيداً لبدء أعمال الصيانة لتجهيز أرضية الملعب قبل بدء دوري المحترفين السعودي لكرة القدم. وهذه المرة الثانية التي تجري فيها الـ wwe منافساتها على أرض الملعب.
- كراسي هدية
احتفظ عدد من الذين حضروا عروض “السوبر شو داون” التي نظمتها الـ wwe أمس الأول في ملعب الجوهرة بالكراسي التي كانوا يجلسون عليها وطبعت عليها صوراً لنجوم المصارعة. وتسمح الـ wwe للحاضرين بالقرب من الحلبة فقط، الاحتفاظ بالكراسي التي يجلسون عليها، حيث تعد إحدى المميزات لصاحب التذكرة التي تخول له الجلوس على أرضية الملعب وبالقرب من حلبة المصارعة.


الشهيل.. 
من MMA إلى عالم المجانين

الشهيل.. 
من MMA إلى عالم المجانين

الشهيل.. 
من MMA إلى عالم المجانين

الشهيل.. 
من MMA إلى عالم المجانين