|


مرشح الأهلي حضر إلى النادي عصرا وغادر بعد 5 ساعات

الصائغ.. 5 اجتماعات خلال اليوم الأول

صورة التقطت أمس الأول للمهندس أحمد الصائغ المرشح الوحيد لرئاسة النادي الأهلي بعد انتهاء المهلة التي حددتها الهيئة العامة للرياضة لتقديم المرشحين ملفات ترشحهم للانتخابات تصوير: علي خمج
جدة ـ أحمد اللوقان وعبد الله أحمد 2019.06.13 | 12:29 am

أجرى أحمد الصائغ، مرشح الأهلي، خمسة اجتماعات في مقر النادي، أمس، في أول يوم بعد انتهاء فترة تقديم المرشحين ملفاتهم لتولي رئاسات الأندية التي استمرت ثلاثة أيام متواصلة.
وبحث الصائغ خلال الاجتماعات، التي انطلقت في الـ 04:00 من عصر أمس في مقر النادي واستمرت حتى الـ 09:00 مساءً، تسمية المناصب في النادي، في مقدمتها منصب نائب الرئيس، بعد اعتماد ترشحه ومجلس إدارته عقب نهاية الانتخابات.
وتقرَّر أن يجتمع الصائغ مع الأمير منصور بن مشعل، عضو الشرف والمرشح لتسلم منصب رئيس أعضاء الشرف، لتحديد الاستراتيجية، والأهداف التي سيعملون عليها، خاصةً المرتبطة بالفريق الأول لكرة القدم، الذي تنتظره مشاركةٌ في دوري أبطال آسيا، وتحديدًا في دور الـ 16 أمام فريق الهلال.
واختتم الصائغ اجتماعاته مع أعضاء المركز الإعلامي والعلاقات العامة في النادي لوضع آلية عملٍ، وتنظيم الهيكل الإداري في الموسم المقبل.
وكان الصائغ قد شغل في وقت سابق منصب الأمين العام للنادي الأهلي، لذا يرغب في استغلال خبرته الإدارية بتسيير أمور النادي وتنظيمها داخليًّا قبل أن يتولى مهمة الرئاسة بشكل رسمي.