|


اليوم الأول ينتهي دون تقدم أي مرشح.. والجليل يعتذر بصورة مفاجئة

العزوف يستمر في النصر

صورة التقطت أمس من أمام البوابة الرئيسة لنادي النصر.. وفي الإطار رئيس وأعضاء لجنة الانتخابات في المكتب الخاص بهم في النادي ينتظرون المرشحين في اليوم الأول من فترة فتح باب الترشيحات تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد 2019.06.17 | 12:39 am

انتظر أعضاء لجنة الانتخابات في الهيئة العامة للرياضة ست ساعات كاملة في نادي النصر دون أن يستقبلوا أي مرشح لرئاسة النادي، أو عضوية مجلس الإدارة في اليوم الأول من فترة الترشيحات، فأغلقوا حقائبهم، وعادوا أدراجهم من حيث أتوا بعد الـ 10:00 ليلًا.
وتستمر فترة الترشيحات حتى الـ 10:00 من ليل الغد، لتبدأ بعدها مرحلة فحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين، الأربعاء، وفي حال عدم تقدم أي مرشح حتى نهاية الفترة، يُنتظر أن تُمنح فرصة ثالثة للأعضاء وفق الشروط نفسها في الفترتين الأولى والثانية.
من جهة أخرى، فاجأ عبد العزيز الجليل، المرشح للرئاسة، الجميع بإعلان الاعتذار عن عدم الترشح، وكذلك الحال مع جميع أعضاء مجلس الإدارة السابق، الذين قرروا عدم الترشح خلال الفترة الجارية، والاكتفاء بما قدموه، تمامًا مثلما فعل سعود السويلم، الرئيس السابق.
وكانت "الرياضية" أشارت في عددها الصادر، أمس، إلى أن أصحاب القرار في النادي العاصمي، اتفقوا على دعم عبد العزيز الجليل مرشحًا وحيدًا للرئاسة خلفًا لسعود السويلم، لكن الجليل اعتذر أمس بشكل مفاجئ.
يذكر أن سعود السويلم، أعلن في وقت سابق عدم رغبته في مواصلة المشوار، مكتفيًا بالفترة التي قضاها في رئاسة النادي، مبينًا أن ظروفه الخاصة حالت دون استمراره.