|


الأهلي.. 17 دقيقة تنصّب الصائغ

صورة التقطت أمس لأحمد الصائغ يتلقى التهاني من الأعضاء عقب نهاية الجمعية العمومية التي زكته لرئاسة النادي لأربعة أعوام مقبلة تصوير: عدنان مهدلي
جدة ـ أحمد اللوقان 2019.06.19 | 01:27 am

زكى أعضاء الجمعية العمومية في النادي الأهلي، المهندس أحمد الصائغ رئيساً لمجلس الإدارة لأربعة أعوام مقبلة، كونه المرشح الوحيد، وذلك خلال الجمعية العمومية التي عقدت أمس في قاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد في مقر النادي، بحضور 25 عضواً، وهو العدد الكلي لأعضاء الجمعية العمومية.
وحضر الجمعية الأمير منصور بن مشعل عضو الشرف، والأمير نواف بن عبد العزيز الرئيس الأسبق، وماجد النفيعي الرئيس السابق، ولم يتم عرض التقرير المالي الختامي بسبب عدم الإنتهاء منه من قبل مكتب “نصيف وبترجي” المعتمد من قبل الهيئة العامة للرياضة لمراقبة ودراسة الأمور المالية في الأندية، ومن المتوقع أن يعرض في الـ 30 من يونيو الجاري. ولم تستغرق إجراءات الجمعية العمومية سوى سبع عشرة دقيقة.



منصور: دعمنا متواصل
جدد الأمير منصور بن مشعل عضو شرف النادي الأهلي تأكيده على دعم الإدارة الجديدة بقيادة المهندس أحمد الصائغ بعد أن تمت تزكيتهم أمس لقيادة النادي للأربعة أعوام المقبلة، وقال: نثق في الصائغ لقيادة النادي، وثقتنا مستمدة من ثقة الجمهور وبحول الله تستطيع الإدارة الجديدة تلبية رغبات وطموحات جماهير الأهلي.



الصائغ: هدفنا إسعاد الجماهير
أوضح المهندس أحمد الصائغ فور تزكيته لرئاسة النادي الأهلي خلال الجمعية العمومية أن هناك صفقات جاهزة للتوقيع بعد إعلان اعتماد الهيئة العامة للرياضة لمجلس الإدارة.
وقال لـ “الرياضية”: “بإذن الله نكون عند ثقة الجمهور وحسن ظنهم، تقدمنا لقيادة النادي من أجل إسعاد جماهير الأهلي وبإذن الله نكون على قدر الثقة”.
وأضاف: “الصفقات جاهزة وسيتم الإعلان عنها بعد اعتماد مجلس الإدارة من قبل هيئة الرياضة”.