2019-07-11 | 00:15

مليون و200 ألف مشاهدات الـ4 الكبار عبر تويتر
فيديوهات الأندية.. الاتحاد أولا

فيديوهات الأندية.. الاتحاد أولا
الرياض ـ خالد الرشيد
مشاركة الخبر      

تفوق فيديو حساب نادي الاتحاد الرسمي، عن تقديم المحترفين الجديدين التشيلي خيمينيز والأرجنتيني أميليانو فيشو، على فيديوهات أندية النصر والهلال والأهلي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وبلغ عدد مشاهدي فيديو الاتحاد نحو 612 ألف مشاهدة كأكثر فيديو تمت مشاهدته في الترند السعودي من بين حسابات الأندية الرسمية، وأحدث ردود فعل مميزة، كما تفاعل معه نحو 19 ألفًا ومئة حساب، وحقق 8 آلاف إعادة تغريد خلال أمس.
فيما حل ثانيًا فيديو حساب الهلال عن كواليس مباراة الفريق الأول أمام نادي سبتال في أولى مبارياته التجريبية بنحو 410 آلاف مشاهدة، ونحو 5800 حساب في الطائر الأزرق تفاعلت معه، و2000 إعادة تغريد. وجاء ثالثًا فيديو ترحيب لاعبي النادي الأهلي بالصربي دانيال أليكستيش بـ 88 ألف مشاهدة، وبفارق كبير عن فيديوهات الاتحاد والهلال، و2 إعادة تغريد.
فيما حل فيديو حساب النصر الذي جاء فيه أبرز ما حدث خلال تدريبات النادي العاصمي في يومه الثالث، في المركز الأخير بنحو 80 ألف مشاهدة في الطائر الأزرق، ونحو 1117 إعادة تغريد.
وبلغ مجموع مشاهدات فيديوهات الأندية الأربعة الكبار في الطائر الأزرق "تويتر" نحو مليون ومئة وتسعين ألف مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة، وتفاعل نحو 30 ألف حساب في "تويتر".

فيديوهات الأندية.. الاتحاد أولا

فيديوهات الأندية.. الاتحاد أولا

فيديوهات الأندية.. الاتحاد أولا