|


بولتون.. أول اختبارات الاتحاديين الجدد

صورتان التقطتا أمس من تدريبات فريق الاتحاد الأول لكرة القدم خلال معسكره الجاري حاليًا في مدينة مانشستر الإنجليزية.. ويظهر في الأولى حمدان الشمراني وطارق عبدالله وعبدالرحمن العبود أثناء المناورة.. وفي الثانية الأرجنتيني إيميليانو في المناورة الأخيرة(المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ الرياضية 2019.07.16 | 02:08 am

يخوض فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أولى مبارياته التجريبية، أمام فريق بولتون الإنجليزي، وذلك خلال معسكره الخارجي الجاري حاليًا في مدينة مانشستر الإنجليزية.
وستكون الفرصة قائمة للمدرب التشيلي سييرا للوقوف على مستويات اللاعبين الجدد الذين وقعوا مع الاتحاد وهم المحليون عبدالرحمن العبود وحمدان الشمراني وعبدالمحسن فلاتة وعبدالإله المالكي، والأرجنتيني إيميليانو والتشيلي خمنيز..
وكان لاعبو فريق الاتحاد خاضوا تدريباتهم أمس على فترتين، إذ أدى اللاعبون الجزء الأول من تدريباتهم الصباحية على ملعب التدريب وتركزت على الجوانب البدنية وتقوية العضلات ثم وجه المدرب سييرا اللاعبين إلى صالة اللياقة البدنية في معسكر الفريق لتأدية الجزء الثاني من التدريبات.
وفي التدريبات المسائية استكمل الفريق تدريباته على ملعب التدريب وتركزت على الجوانب الفنية، وفرض المدرب مناورة على جميع مساحة الملعب، أوقفها عدة مرات من أجل تصحيح الأخطاء.


بولتون..
أول اختبارات الاتحاديين الجدد