2019-07-21 | 01:24

أمواج فرح تغمر الجزائر

لقي المنتخب الجزائري الأول  لكرة القدم استقبال الأبطال عند عودته إلى بلاده غداة تتويجه بلقب كأس الأمم الإفريقية المختتمة أمس الأول في مصر. وفي الصورة التي التقطت أمس أبطال إفريقيا يجوبون شوارع الجزائر العاصمة عبر حافلة مكشوفة (روتيرز)
لقي المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم استقبال الأبطال عند عودته إلى بلاده غداة تتويجه بلقب كأس الأمم الإفريقية المختتمة أمس الأول في مصر. وفي الصورة التي التقطت أمس أبطال إفريقيا يجوبون شوارع الجزائر العاصمة عبر حافلة مكشوفة (روتيرز)
الجزائرـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

استقبل مئات الآلاف من الجزائريين أمس بعثة المنتخب الأول لكرة القدم عقب وصولها من القاهرة غداة تتويجه بلقب كأس الأمم الإفريقية التي أجريت في مصر، ومانحين الجزائريين فرحة كبرى بعد انتظار 29 عامًا للقب الإفريقي الثاني.
وفور توقف طائرة المنتخب، خرج اللاعبون يتقدمهم رياض محرز القائد حاملًا الكأس الذهبية ومعه زملاؤه الذين وضعوا الميداليات الذهبية حول أعناقهم، قبل التقدم على بساط أحمر ليستقبلهم رئيس الوزراء نور الدين بدوي في صالون الشرف.
وعلى أرض المطار، قدم الإطفائيون تحية بخراطيم المياه للاعبين، بتشكيل القوس الذي يخصص عادة للرحلات الجديدة أو الترحيب، قبل أن يصعدوا إلى متن حافلة مكشوفة عليها صورة كبيرة للاعبين والمدرب، إضافة إلى نجمتين في إشارة للقبين القاريين، وعبارتي “فخورون بكم” و”أبطال إفريقيا”. وانطلقت الحافلة في جولة نصر في شوارع العاصمة وصولًا إلى ساحة أول مايو وسط أمواج بشرية ضخمة ملأت الشوارع.