2019-07-22 | 01:16

داكوستا والأحمدي ينضمان

احتفل لاعبو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بانضمام هارون كمارا المنتقل إلى صفوف فريقهم قادمًا من القادسية إلى التدريبات الجماعية في المعسكر الخارجي المنعقد حاليًّا  في مانشستر.. وفي الصورة التي التقطت أمس كمارا يظهر سعيدًا باحتفالية زملائه اللاعبين به على الطريقة العالمية قبل بداية تدريبه الأول معهم (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
احتفل لاعبو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بانضمام هارون كمارا المنتقل إلى صفوف فريقهم قادمًا من القادسية إلى التدريبات الجماعية في المعسكر الخارجي المنعقد حاليًّا في مانشستر.. وفي الصورة التي التقطت أمس كمارا يظهر سعيدًا باحتفالية زملائه اللاعبين به على الطريقة العالمية قبل بداية تدريبه الأول معهم (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ ماجد هود
مشاركة الخبر      

يُنتظر أن يلتحق الثنائي الدولي المغربي مروان داكوستا، وكريم الأحمدي، لاعبا فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بتدريبات فريقهما ابتداءً من معسكر دبي بعد انتهاء الإجازة الممنوحة لهما بناءً على نظام الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد الفراغ من المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.
وكان يوسف النجار، المنسق الاتحادي، قد غادر إلى دبي أمس للوقوف على تجهيزات المعسكر الذي يسبق مواجهة ذوب آهن الإيراني في 5 أغسطس المقبل ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.
من جهة أخرى، تبدأ إدارة نادي الاتحاد توقيع مخالصات مع المحترفين الذين أبدى التشيلي خوزيه سييرا عدم رغبته في بقائهم.