|


الاتحاد يهزم ليدز بمشاركة كمارا

صورة التقطت أمس لعبد الرحمن العبود مهاجم فريق الاتحاد الجديد ينطلق وسط محاصرة ثلاثة لاعبين من فريق ليدز يوناتيد الإنجليزي في المواجهة التجريبية التي كسبها الفريق الاتحادي 2/4 (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ الرياضية 2019.07.23 | 01:19 am

حقق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم فوزًا كبيرًا على فريق ليدز يونايتد الإنجليزي "درجة أولى" بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء التجريبي الذي جمع الفريقين أمس، ضمن البرنامج المعد للفريق خلال معسكره الجاري حاليًا في مدينة مانشستر.
وسجل أهدف الاتحاد كل من رومارينهو"4"، وعبدالرحمن العبود "19"، وبريجوفيتش "30"، وخمينيز "43".
وأشرك التشيلي سييرا مدرب فريق الاتحاد، المهاجم هارون كمارا عند الدقيقة 54 من زمن شوط المباراة الثاني، في المباراة الأولى التي يخوضها المهاجم الجديد الذي تم التعاقد معه الأسبوع الماضي قادمًا من فريق القادسية.
وكان سييرا قد دخل المباراة بتشكيلة مكونة من "فوزا القرني، وسعود عبدالحميد، وعمار الدهيم، وعبدالمحسن فلاتة، وحمدان الشمراني، وعبدالإله المالكي، وأميليانو فيشو، وخمينيز، وعبدالرحمن العبود، ورومارينهو، وبريجوفيتش.
كما أشرك في الشوط الثاني بجانب هارون كمارا، منصور الحربي، وخالد السميري.
من جانب آخر، تقرر أن ينضم مروان دا كوستا وكريم الأحمدي بعد انتهاء إجازتهما في معسكر الإمارات، إلى معسكر تحضيري آخر لمدة أسبوع قبل مباراة ذوب آهن الإيراني ضمن دوري أبطال آسيا.