|


«أبطال آسيا» كسرت أحلام السوبر.. مرتين

الرياض - إبراهيم الحمدان 2019.07.30 | 02:20 pm

عندما كانت الساعة تشير إلى الدقيقة الثامنة من مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا افترش البرازيلي كارلوس إدواردو العشب من شدة وجع ألم بقدمه فخرج محمولاً على الأعناق، وتوقف حينذاك عن اللعب لمدة 8 أشهر بسبب رباط صليبي .
قبل ذلك كان من يحلو لجماهير الهلال مناداته بـ«السوبر» يرسل الأهداف في مباريات الأزرق وكأنه ولِد بين يدي الشباك، فسجل 50 هدفاً في غضون 3 مواسم متفوقاً على كل المهاجمين في البيت الهلالي.
أما بعد، فلم يخيب كارلوس آمال الجماهير، والإدارة بقيادة سامي الجابر التي منحته فرصة أخرى على رغم عودته من الرباط، فتألق وسجل وساهم وصنع الأهداف، وكأنه لم يغب يوماً عن المستطيل الأخضر، حتى بلغ 11 هدفاً في واحد من أقل مواسمه رقمياً، ولكن تلك الأهداف جعلت منه الهداف التاريخي لأزرق العاصمة بـ63 هدفاً متفوقاً على مواطنه نيفيز.
صيف 2019 يبدو أنه يحمل العديد من الذكريات الحزينة لإدواردو، وأوضح إبن السامبا ذلك جلياً عبر تحركاته في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عندما راح يحتفظ بتعليقات هلالية ترجوه البقاء، وتستعيد ذكريات وهجه في بدايات مشواره مع «العاصمي» وهو مازاد من التكهنات حول مغادرته النادي هذا الموسم.
وبعد مرة أولى كُسرت فيها أحلام السوبر قارياً إثر الإصابة، قرر الروماني رازفان لوشيسكو إبعاده عن القائمة الآسيوية وضم البيروفي أندريه كاريلو عوضا عنه واضعاً حداً لأحلامه في تحقيق اللقب مع رفاقه، للمرة الثانية.
يذكر أن صاحب الـ120 مباراة، و18 صناعة بالقميص الأزرق يعد هدفاً لأندية برازيلية وإماراتية كما أشارت أنباء مطلع الصيف .