|


تقدم الأصفر بهدف حمد الله.. وأدرك الوحدة التعادل بلسعة برازيلية

الاستثنائي.. البداية عثرة

صورة التقطت أمس من فرحة المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم وسلطان الغنام زميله بعد تسجيله هدف فريقه الوحيد في مباراته أمام الوحدة الإماراتي التي انتهت 1-1 في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسياتصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ أحمد الخلف 2019.08.06 | 01:28 am

تعثر فريق النصر الأول لكرة القدم في المباراة الافتتاحية في الموسم الجديد بعد تفريطه في تحقيق الفوز على الوحدة الإماراتي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2019 خلال المواجهة التي جمعتهما أمس على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وأجَّل الفريق الأصفر حسم بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من المسابقة القارية إلى الأسبوع المقبل، وتحديدًا 12 أغسطس الجاري، بعد تعادله إيجابًا 1ـ1 مع ممثل الإمارات.
وافتتح النصر التسجيل في الدقيقة 14 من الشوط الأول عن طريق عبد الرزاق حمد الله، هدافه المغربي، بعد كرة مميزة من سلطان الغنام، لكنَّ الوحدة تمكَّن من إدراك التعادل عن طريق ليوناردو عند الدقيقة 53 من الشوط الثاني بعد كرة طويلة، مرَّرها إسماعيل مطر قائد الفريق الإماراتي. وتواصل اللعب بين لاعبي الفريقين سجالًا حتى أعلن العراقي علي عداي، حكم المباراة، نهايتها بعد احتسابه أربع دقائق وقتًا بدل من الضائع.