|


النصر في أبو ظبي.. 5 انتصارات وخسارة

صورة التقطت أمس للمغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر يحاول تسديد الكرة أثناء التدريبات استعدادًا للقاء الوحدة الإماراتي في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ مازن العسرج 2019.08.09 | 12:35 am

تُظهر أرقام فريق النصر الأول لكرة القدم في مبارياته في أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، تفوقًا واضحًا للأصفر، وذلك قبل موقعته المرتقبة أمام نظيره الوحدة الإماراتي الاثنين المقبل في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.
فقد سبق للفريق النصراوي، أن لعب سبع مباريات في أبو ظبي، منها مباراة واحدة رسمية، كانت أمام الجزيرة الإماراتي في الموسم الماضي ضمن كأس زايد للأندية الأبطال، وانتهت بخسارته 1ـ2، لكنه عوَّض بالفوز إيابًا في الرياض 4ـ1، والتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة.
أما المباريات الأخرى، فكانت في بطولات ودية، بواقع خمس في بطولة بني ياس الودية، ومباراة في بطولة الوحدة الودية، إضافة إلى مباراة ودية أمام الوحدة الإماراتي، وقد حقق النصر الفوز خمس مرات، وتعادل مرة، وخسر مثلها.
ويتطلع النصراويون إلى مواصلة تفوقهم في المباريات التي تُلعب في أبو ظبي عندما يحل الفريق ضيفًا على الوحدة في إياب دور الـ 16 من البطولة الآسيوية.
ويدخل النصر المباراة بفرصتي الفوز، أو التعادل بأكثر من هدفين لحسم التأهل بعد التعادل الإيجابي مع الفريق الإماراتي 1ـ1 في لقاء الذهاب في الرياض.