|


موسى يعود.. ويحظى باستقبال خاص

النصر يفاضل بين الغشيان والفرشان

صورة التقطت أمس للخماسي فهد الجميعة وبيتروس وأحمد يحيى وعبدالرحمن الدوسري وأحمد موسى يتفاعلون مع أحد المواقف المرحة أثناء التدريبات تصوير: عبدالعزيز النومان
الرياض ـ خالد الرشيد 2019.08.10 | 12:33 am

يفاضل البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم بين الثنائي فرج الغشيان ونواف الفرشان للزج بأحدهما بديلًا عن حمد المنصور أمام الوحدة الإماراتي بعد غد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.
وركز فيتوريا في التدريبات التي أجريت مساء أمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي على الثنائي الغشيان والفرج في محاولة إلى تجهيزهما واختيار الأنسب للدفع به مكان حمد المنصور الذي تحوم شكوك كبيرة حول مشاركته في جولة الإياب الآسيوية بسبب تعرضه إلى إصابة عبارة عن كدمة في الركبة في لقاء الذهاب الإثنين الماضي.
وكان فيتوريا قد استهل الحصة التدريبية باحتماع مع لاعبيه قبل أن يخضعهم إلى تدريبات لياقية مكثفة، أعقبها بتمارين تكتيكية خاصة بالكرة.
وشهدت التدريبات مشاركة النيجيري أحمد موسى عقب انتهاء الإجازة التي منحت له من قبل الجهاز الفني بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا التي اختتمت أخيرًا في مصر. وحظي موسى باستقبال خاص من زملائه لحظة نزوله أرضية الملعب.


النصر 
يفاضل بين الغشيان والفرشان

النصر 
يفاضل بين الغشيان والفرشان