|


فيتوريا يغير الخطة قبل المغادرة إلى أبوظبي

المنصور يجتاز الاختبار الطبي

صورة التقطت أمس للرباعي بيتروس وخالد الغوينم وجوليانو وعبد الرحمن الدوسري لاعبي النصر يتقدمون زملاءهم أثناء تدريبات اللياقةتصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد 2019.08.11 | 12:20 am

تلقى فريق النصر الأول لكرة القدم دفعة معنوية قبل مواجهة الوحدة الإماراتي غدا في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن اجتاز حمد المنصور الاختبار الطبي الذي أُجري له أمس.
وكشفت لـ"الرياضية" مصادر خاصة، أن المنصور شارك بفاعلية كبيرة في المناورة التي فرضها البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق خلال التدريب المغلق مساء أمس.
ووفقاً للمصادر ذاتها، فإن المناورة أظهرت اعتماد فيتوريا على نفس التشكيلة التي شاركت في لقاء الذهاب مع إجراء طفيف بدخول نواف الفرشان في بعض أجزائها بدلاً من حمد المنصور في إشارة واضحة إلى رغبة المدرب في تجهيز الفرشان في حال تؤكد عدم قدرة المنصور على لعب المباراة كاملة.
وركز فيتوريا خلال الحصة التدريبية على تغيير طريقة اللعب بتنويع الهجمات بدلاً من الاعتماد على الأطراف كما فعل أمام الوحدة في لقاء الذهاب.
من جهة أخرى، تناول اللاعبون بعد نهاية التدريبات وجبة إفطار صوم يوم عرفة في معسكر الفريق في مقر النادي قبل أن تغادر البعثة إلى أبوظبي عبر طيران الاتحاد الراعي الرسمي للفريق استعداداً للقاء الوحدة الإماراتي غداً.