|


النصر.. إفطار ومغادرة

صورة التقطت أمس للبرازيلي مايكون مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم يؤدي التدريبات اللياقية وبجانبه عبد الإله العمري زميلهتصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد 2019.08.11 | 12:55 am

غادرت بعثة فريق النصر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي تأهباً للقاء الوحدة الإماراتي غداً، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وكان اللاعبون قد تناولوا وجبة إفطار صوم يوم عرفة في مقر النادي قبل أن يتوجهوا إلى مطار الملك خالد الدولي في مدينة الرياض.
إلى ذلك، ركز البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق على فهد الجميعة لاعب الوسط في الحصة التدريبية، وأوكل له مهام عدة في الناحية الهجومية، في الوقت استعان بنواف الفرشان في خط الوسط بدلاً من المصاب حمد المنصور.
وكشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن البرتغالي فيتوريا ركز خلال الحصة التدريبية على تغيير طريقة اللعب بتنويع الهجمات بدلا من الاعتماد على الأطراف كما فعل أمام الوحدة في لقاء الذهاب.
إلى ذلك رفض البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق منح راحة للاعبيه غير المشاركين آسيوياً، وفرض عليهم برنامجاً تدريبياً اليوم وغدا لحين عودة زملائهم من أبوظبي، عقب فراغهم من لقاء الوحدة الإماراتي.
ويتقدم هؤلاء اللاعبين النيجيري أحمد موسى والمغربي نور الدين أمرابط والبرازيلي بيتروس الذين لم يقيدهم النادي في قائمة الفريق خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا.