2019-08-14 | 00:38

الاتفاق والشباب.. بروفة أخيرة قبل الدوري

صورة التقطت أمس للرباعي صالح القميزي والبرازيلي روجيريو والتونسيين أسامة الحدادي وفخر الدين بن يوسف لاعبي فريق الاتفاق الأول لكرة القدم أثناء خوضهم تحدي الطاولة في التدريبات تحضيرًا للموسم الجديد  تصوير: عيسى الدبيسي
صورة التقطت أمس للرباعي صالح القميزي والبرازيلي روجيريو والتونسيين أسامة الحدادي وفخر الدين بن يوسف لاعبي فريق الاتفاق الأول لكرة القدم أثناء خوضهم تحدي الطاولة في التدريبات تحضيرًا للموسم الجديد تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام . الرياضية
مشاركة الخبر      

اتفقت إدارتا ناديي الاتفاق والشباب على خوض مباراة تجريبية بين فريقيهما الأول لكرة القدم، السبت المقبل، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.
وتختتم هذه المباراة تجارب الفريق الاتفاقي قبل خوضه غمار منافسات الدوري السعودي للمحترفين، الذي يبدأه بمواجهة الوحدة السبت بعد المقبل.
ولعب الاتفاق 4 مباريات تجريبية خلال المرحلة الماضية من برنامج الإعداد، أثناء المعسكر الخارجي في سلوفينيا، خسر في ثلاث منها، وانتصر مرة واحدة.
ميدانيًا، عاود فريق الاتفاق تدريباته أمس، عقب يومين راحة منحهما خالد العطوي، المدرب، للاعبين، وركزت على التمارين اللياقية لتعويض ما فُقِدَ خلال الإجازة.
وقبل التدريب شدد العطوي للاعبين على أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة التركيز داخل الملعب لعلاج الأخطاء التي حدثت خلال تجارب المعسكر الخارجي.
من جهة أخرى، واصل سعيد الربيعي، المدافع، برنامجه العلاجي مع طبيب النادي، ومن المتوقع دخوله التمارين بعد أسبوعين حسب بنود البرنامج.