|


ضيوف الرحمن يستقلونه قبل التوجه إلى المدينة المنورة

قطار الحرمين.. أول رحلة 1200 حاج

صورة التقطت أمس من استقبال ضيوف الرحمن في محطة قطار الحرمين في المدينة المنورة في الرحلة الأولى في الموسم الثاني للحج عقب فراغهم من أداء شعائرهم والاستعداد للعودة إلى أوطانهم(واس)
المدينة المنورة ـ الرياضية 2019.08.14 | 11:49 pm

وصلت المدينة المنورة أمس أولى رحلات قطار الحرمين السريع المخصصة لضيوف الرحمن خلال الموسم الثاني للحج وعلى متنها أكثر 1200 حاج وحاجة من مختلف الجنسيات.
وواكب وصول ضيوف الرحمن إلى المدينة المنورة استكمال الجهات العاملة في الحج لكافة التجهيزات لمتابعة وصول الحجاج إلى مساكنهم، بالتنسيق مع مكاتب الخدمة الميدانية، ضمن منظومة الخدمات الجليلة والأعمال الميدانية التي يقدمها منسوبو مختلف الجهات الأمنية والخدمية والصحية والتطوعية في المدينة المنورة بمتابعة لجنة الحج في المنطقة.
ويتركّز جزء كبير من عمل الجهات المعنية حالياً على تطبيق خطة المغادرة لموسم ما بعد الحج بشكل دقيق عبر مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، الذي يشهد حركة مغادرة كثيفة للحجاج، وتسيير رحلات على مدار الساعة إلى مختلف دول العالم، تستمر حتى الـ 20 من محرم المقبل. وكان أكثر من 900 ألف حاج قدموا إلى المدينة المنورة خلال موسم ما قبل الحج، فيما يتواصل خلال الأيام المقبلة قدوم ضيوف الرحمن من المشاعر المقدسة في مكة المكرمة بعد أن يسّر الله لهم أداء شعائر الحج.