2019-08-15 | 22:18

ستويتشكوف يعارض عودة نيمار إلى برشلونة

ستويتشكوف يعارض عودة نيمار إلى برشلونة
برشلونة - الألمانية
مشاركة الخبر      

أبدى النجم البلغاري المعتزل هيرستو ستويتشكوف معارضته لمساعي فريقه السابق برشلونة الإسباني لاستعادة الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مشدداً على أنه سيكون بمثابة "قنبلة داخل غرفة خلع الملابس" حال عودته للفريق الكتالوني.
وانتقل نيمار لصفوف سان جيرمان في صيف عام 2017، بعدما دفع فريق العاصمة الفرنسية قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، البالغ 222 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم حاليا، فيما يكثف مسؤولو برشلونة مفاوضاتهم مع إدارة سان جيرمان لعودة اللاعب من جديد إلى قلعة (كامب نو).
وانتقل وفد من النادي الإسباني إلى العاصمة الفرنسية باريس لإجراء مفاوضات بشأن ضم اللاعب لصفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم المبالغ الطائلة التي أنفقتها خزينة النادي لضم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان والهولندي الشاب فرانكي دي يونج.
ويعتقد ستويتشكوف أن صفقة نيمار، التي ستكلف برشلونة الكثير من الأموال، ستكون أضرارها أكثر من نفعها، لاسيما في ظل عدم وجود دور واضح له داخل الفريق "المرصع بالنجوم" على حد وصفه.
وصرح أيقونة الفريق الإسباني لمحطة (يونيفجن) التليفزيونية الأمريكية اليوم الخميس "برشلونة لا يحتاج لنيمار".
أوضح ستويتشكوف "ليس لدى نيمار مكانا في الفريق الذي يوجد به بالفعل لاعبون مهمون مثل عثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان ولويس سواريز بالإضافة إلى ليونيل ميسي".
وتساءل أيقونة برشلونة السابق "أين سيلعب نيمار؟ إنه سيكون بمثابة قنبلة داخل غرفة خلع الملابس".
وشدد ستويتشكوف، الذي كان أحد أبرز نجوم برشلونة في حقبة التسعينيات من القرن الماضي "من جهتي، فإنني لا أريد أن يعود".
أضاف اللاعب البلغاري "بالتأكيد هناك مجموعة من لاعبي الفريق يرغبون في عودة نيمار ويطلبون من رئيس النادي بذل الجهد لإتمام الصفقة، لكن برشلونة لن ينفق أي يورو لإعادته لأنه لا يملك الأموال المطلوب دفعها لسان جيرمان".