|


آدم والنصر.. اللقاء الأول في التدريبات

آدم
الرياض ـ حواس العايد 2019.08.16 | 12:38 am

يلتقي عبد الفتاح آدم، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، القادم أخيرًا من التعاون، الجهاز الفني وزملاءه الجدد في الفريق الأصفر، للمرة الأولى، لدى عودة التدريبات اليوم، استعدادًا لمواجهة ضمك، الخميس المقبل، في انطلاقة الدوري السعودي للمحترفين.
وعقب إجازة ثلاثة أيام بمناسبة العيد، يعاود الفريق النصراوي تدريباته على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في النادي، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدرب، منتشيًا بالفوز على الوحدة الإماراتي، الاثنين الماضي، والعبور إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
واختلفت مسارات آدم والنصر خلال الفترة الأخيرة، إذ منعته التأشيرة من الالتحاق بالمعسكر الخارجي في البرتغال، بينما أبعدته المشاركة الدولية في بطولة غرب آسيا عن تحضيرات الفريق بعد العودة إلى الرياض. ومن المستبعد مشاركة آدم في التدريبات الجماعية بسبب إصابة عضلية، ألمَّت به مع المنتخب السعودي.
على صعيد متصل، يشارك الثنائي المغربي نور الدين أمرابط، والنيجيري أحمد موسى في التدريبات الجماعية بعد اكتمال تأهيلهما، علاوة على البرازيلي بيتروس أراوخو، وعبد العزيز الجبرين، اللذين غابا عن الانتصار الآسيوي الأخير لعدم قيد الأول قاريًّا، ونقص جاهزية الثاني.


آدم والنصر..
اللقاء الأول في التدريبات