|


ألميريا يضم جوناثان ويستعير لازو

ألميريا - الرياضية 2019.08.20 | 09:26 pm

أعلن ألميريا الإسباني يوم الثلاثاء ضم البرازيلي سيلفا فييرا الظهير الأيسر لفريق بوتافوجو البرازيلي لمدة 5 مواسم، كما تعاقد مع المهاجم الإسباني خوسيه كارلوس لازو لمدة عام بنظام الإعارة، قادماً من مواطنه فريق خيتافي، لتتواصل الصفقات في النادي الإسباني بعد إعلان المستشار تركي آل الشيخ مالكاً له.
يلعب جوناثان (21 عاماً) في مركز الظهير الأيسر، ويتميز بتعدد المهام مثل اللعب في الوسط الدفاعي، خاض 7 مباريات برفقة بوتافوجو في الموسم الماضي وصنع هدفين.
من جهته، بدأ لازو حياته الكروية مع فريق ريال من مدريد من أكديميته «الكاستيا»، كما مثل الميرنجي في درجة الشباب (18عاماً)، ثم انتقل إلى الفريق الإحتياطي لفيا ريال، ومن ثم فريق هويلفا، قبل أن ينضم إلى خيتافي ومنه إلى ألميريا.
لازو (23 عاماً) لعب خلال الموسم الماضي 37 مباراة مع خيتافي سجل خلالها 9 أهداف، وصنع اثنين، ويلعب لازو في خانة الجناح الأيسر، كما يجيد اللعب في الجهة اليمنى.
وبتعاقده مع جوناثان ولازو، يغلق ألميريا الصفقة السادسة في سوق الانتقالات، منذ انتقال ملكية النادي إلى المستشار تركي آل الشيخ، إذ تعاقد مع لاعب الوسط رادوساف بيتروفيتش، والحارس راغان روسيتش، والظهير الأيمن ايفان باليو، والمدافع نيوكلاس ماراس .