|


نيمار.. الإعارة الحل الأخير

صورة التقطت أمس الأول للاعبي فريق برشلونة الأول لكرة القدم أثناء الحصة التدريبية استعدادًا لمباراة ريال بيتيس الدورية الأحد المقبل على ملعب كامب نو (المركز الإعلامي ـ برشلونة)
برشلونة ـ الرياضية 2019.08.20 | 11:51 pm

دخلت عودة نيمار إلى ملعب "الكامب نو" مأزقًا جديدًا بعد رحيل البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل 8.5 مليون يورو إضافة إلى إصابة عثمان ديمبيلي في أوتار ساقه اليسرى، وهما اللاعبان اللذان كانا من خيارات اقتراح برشلونة لإعادة نيمار.
وبحسب صحيفة أس الإسبانية أمس أصبح جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة أمام خيار وحيد، هو قدوم نيمار على سبيل الإعارة مع شرط شرائه، وربما يقبل النادي الفرنسي بهذا الخيار على الرغم من رغبته في الحصول على تدعيم مالي لخزينته في هذا الموسم الجديد. وهو الأمر الذي كشفته صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن أحد المصادر داخل النادي: "نحن مستعدون ولكن الهدف ليس الوصول إلى اتفاق بل هو تحقيق شروط مالية مطلوبة". وكانت إذاعة "راك 1" الكاتالونية كشفت أيضًا عن عرض رسمي من قبل برشلونة لإعارة نيمار، قائلة: "لقد تأكدنا في الليلة الماضية، ولكن لم يتم الكشف عن قيمة المبلغ، وهذا اقتراح ليس مستبعدًا بشكل كلي في باريس، ولكن سيكون بوضع بعض الشروط".