|


فيتوريا يستبعد هوساوي وبيتروس

صورة التقطت أمس للثلاثي البرازيلي بيتروس وجوليانو ومايكون إضافة إلى المغربي حمدالله وخلفهم عبدالله مادو خلال أداء تدريبات الإحماء التي سبقت المران الترفيهي للفريق النصراوي استعدادًا لمواجهة ضمك الليلة (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ حواس العايد 2019.08.22 | 12:20 am

استبعد البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكره القدم الدولي عمر هوساوي عن قائمة الفريق التي سيدخل بها لقاء ضمك مساء اليوم في الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لإصابته في المفصل.
وأبعد فيتوريا، البرازيلي بيتروس الموقوف انضباطيًا بعد أن وصلت عقوبته إلى الاتحاد السعودي جراء طرده في الموسم قبل الماضي في المباراة الأخيرة من الدوري البرازيلي، وكذلك عبدالفتاح آدم وعبدالعزيز الجبرين ويحيى الشهري لعدم اكتمال تأهيلهم.
واعتمد فيتوريا في التدريبات الماضية على عبدالله الخيبري وعبدالرحمن الدوسري في المحور بديلًا عن بيتروس، على أن يشرك الثنائي المغربي نور الدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى من بداية المباراة بجانب المهاجم حمدالله.
ويفاضل فيتوريا بين المدافعين عبدالله مادو وعبدالإله العمري لاختيار أحدهما للوقوف بجانب البرازبلي مايكون بيريرا في خط الدفاع.
وشهدت تدريبات أمس مشاركة عبد العزيز الجبرين للمرة الأولى في التدريبات الجماعية عقب شفائه من الإصابة التي تعرض لها في معسكر الفريق الخارجي في البرتغال، فيما واصل يحيى الشهري برنامجه التأهيلي.