|


رفع رصيده إلى 8 أهداف في دوري أبطال آسيا

جوليانو يعتلي القائمة التاريخية

صورة التقطت أمس للبرازيلي جوليانو دي باولا صانع ألعاب فريق النصر الأول لكرة القدم يوجه الكرة برأسه قبل تسجيله هدف الفوز في مرمى السد القطري (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ أحمد الخلف ,حواس العايد,متعب العبد الهادي 2019.08.27 | 01:09 am

انفرد البرازيلي جوليانو دي باولا، صانع ألعاب فريق النصر الأول لكرة القدم، بصدارة الهدافين التاريخيين للأصفر في بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما رفع رصيده فيها إلى 8 أهداف.
وافتكّ جوليانو الصدارة من فهد الهريفي، اللاعب المعتزل، بالهدف الثامن الذي سجّله أمس في مرمى السد القطري في ذهاب ربع نهائي النسخة الجارية.
وسجَّل البرازيلي أهدافه الثمانية خلال 7 مباريات لعبها في البطولة، بواقع هدفين في أجمك الأوزبكي ضمن الملحق التمهيدي، ومثلهما في الوحدة الإماراتي في إياب دور الـ 16، فيما سجل هدفًا واحدًا في كل من ذوب آهن الإيراني، والزوراء العراقي، والوصل الإماراتي في دور المجموعات، إلى جانب هدف أمس في السد.
وكافأ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جوليانو على ما قدّمه أمام الفريق القطري، بعدما توَّجه رجلًا للمباراة.



حمد الله يدعم
حضر المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى ملعب الملك فهد الدولي أمس، لدعم زملائه قبل مواجهة السد القطري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، المبعد عنها للإصابة. وتلقى حمد الله تحية كبيرة من الجماهير الحاضرة في المدرجات، كما بادلهم اللاعب التحية وسط هتافات مكثفة باسمه.



رقم سلبي
عزَّز النصر في مواجهته أمام السد القطري أمس، رقمه السلبي باستقبال أهداف خلال جميع مبارياته على ملعبه ضمن النسخة الجارية من دوري أبطال آسيا، باستثناء الملحق التمهيدي. وقبل مباراة أمس، تلقى النصر في دور المجموعات هدفًا من الزوراء العراقي، ومثله من الوصل الإماراتي. وفي دور الـ 16، مُني مرمى النصر بهدف أيضًا من الوحدة الإماراتي.



الدوسري يفتتح
أحرز عبد الرحمن الدوسري، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، أول أهدافه بالقميص الأصفر، عندما عادَلَ تقدُّم السد القطري قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول في مباراة الفريقين أمس ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.



دخول مجاني
وزَّع مجلس جماهير النصر تذاكر مجانية على أعداد من المشجعين حضروا قبل عدة ساعات من مباراة أمس أمام السد القطري دون الحصول على تذاكر مسبقًا.
وبدأ ورود الجماهير عصرًا بأعداد قليلة، نظرًا لارتفاع درجة الحرارة، فيما زادت الوتيرة لاحقًا، لا سيما بعد فتح بوابات الملعب عند الرابعة.



رواج المتجر
سجل متجر النصر المتنقل حضوره في ملعب الملك فهد الدولي لبيع المنتجات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، وأدوات التشجيع، مستغلًا وجود أعداد كبيرة من الجماهير لحضور مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام السد القطري.
وشهد المتجر المتنقل إقبالًا من الجماهير النصراوية على شراء قمصان اللاعبين، وتصدر المغربي عبد الرزاق حمد الله، هداف الفريق، قائمة الطلبات، علمًا بأنه غاب عن المباراة بداعي الإصابة.



أبهاوي يشارك
فاجأ البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، المتابعين، بإشراك صالح العباس، المهاجم الذي أعلنت إعارته إلى أبها قبل أيام، أساسيًّا في مباراة أمس أمام السد القطري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وفضّل فيتوريا الدفع بعباس على حساب فراس البريكان، الذي كانت جميع المؤشرات ترجِّح البدء به بدلًا من المغربي عبد الرزّاق حمد الله الغائب للإصابة.