|


ليما يشارك 90 دقيقة.. ودجانيني يعيد الأهلي

النقص يجبر برانكو على 3 أظهرة

صورة التقطت أمس لدجانيني تفاريس وحسين المقهوي لاعبي فريق الأهلي الأول لكرة القدم يحتفلان بعد هدف التقدم الذي سجله الأول أثناء اللقاء التجريبي الذي جمع فريقهما أمام ضمك.. ويظهر في الصورة حسين عبد الغني قائد الفريق (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ أحمد اللوقان 2019.09.08 | 12:54 am

اضطر الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إلى الدفع بثلاثة لاعبين مركزهم الظهير الأيسر في الشوط الثاني من مواجهة الفريق أمام ضمك، أمس، على ملعب النادي، بسبب النقص العددي في دكة البدلاء، لوجود أغلب العناصر في قوائم دولية.
ونقل برانكو حسين عبد الغني، الجناح الأيسر، إلى الجهة اليمنى، بعد نزول خالد البركة في الجناح الأيسر، وبقاء البرازيلي ليما في مركزه الظهير الأيسر الذي شارك لمدة 90 دقيقة.
وحول لاعبو الأهلي تخلفهم بهدف واحد في مباراتهم التجريبية إلى الفوز بهدفين مقابل هدف، وكان فريق ضمك قد فاجأ الأهلاويين بخطفه الهدف الأول في أول 10 دقائق من عمر المباراة، سجله عبد العزيز الشهراني صانع الألعاب، قبل أن يعود الأهلي ويسيطر على مجريات المباراة بنهاية الشوط الأول، حينما استغل مصطفى بصاص كرة عرضية نفذها حسين المقهوي بشكل مميز، ليعلن الحكم هدف التعادل، وفي الشوط الثاني استطاع الرأس الأخضري دجانيني الانفراد بحارس المرمى وركن الكرة بالزاوية اليسرى، ليعلن الهدف الثاني للأهلي، الذي انتهت به المواجهة.



الخماسي 90 دقيقة
أكمل الخماسي لوكاس ليما، محمد خبراني، محمد بصاص، علي الأسمري ودجانيني، لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم، المباراة التجريبية التي لعبها الفريق أمس أمام ضمك على ملعب النادي، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، إذ لعب الخماسي الـ 90 دقيقة كاملة.



ترحيب خاص
رحبت الجماهير الأهلاوية بالبرازيلي لوكاس ليما، لاعب فريقها الأول الجديد. و شارك ليما للمرة الأولى، ليذهب باتجاه المدرجات ويرد التحية عليهم ويقدم شكره على ترحيبها به.