2019-09-11 | 20:39

البلطان: قادرون على تحقيق نقاط النصر

البلطان: قادرون على تحقيق نقاط النصر
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

وعد خالد البلطان رئيس نادي الشباب، أنصار ناديه بظهور قوي لفريقه الأول لكرة القدم، في مواجهة نظيره النصر، الجمعة المقبل، في قمة الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال البلطان للصحفيين على هامش توقيع عقد رعاية النادي مع الدفه، الأربعاء:" المواجهة مباراة ديربي، ونحن مستعدون لها ونعمل للانتصار، وقادرون على تحقيق المكسب".
وحول حضور جماهير الشباب ووضعيتها في الملعب، أشار البلطان إلى أن المعلب للنصر في مواجهة الجمعة، وقال:" يضعوننا في المكان الذي يحددونه لنا".
وأستدرك:" لكن عندما تكون المباراة في ملعبنا فلا مجال للمجاملات، ولا يأتي أي ناد مهما كان حجمه ليطلب منا التنازل عن حق جماهيرنا".
وعن مشاركة محمد السهلاوي المنتقل إلى الشباب خلال الميركاتو الصيفي أمام فريقه السابق، قال:"يظل السهلاوي لاعب كبير، وأنا لست متأكداً من مشاركته أوعدمها أمام النصر لأن الأمر بيد المدرب".
إلى ذلك حدد رئيس نادي الشباب فترة 3 أعوام كحد أقصى للعودة إلى المنافسة في البطولات، مؤكداً نجاح النادي العاصمي في استقطاب أفضل العناصر في اللعبة خلال الفترة الأخيرة.
وتابع: "لا يمكن لأي ناد تعرض إلى ظروف الشباب خلال السنوات الماضية من الابتعاد عن منصات التتويج العودة خلال فترة وجيزة، ويحتاج أقل شي لخطة استراتيجية لمدة 5 أعوام، لكننا سنعود فريق قوة ومنافس خلال 3 أعوام".
وكشف رئيس الشباب عن اجتماع لإداراته مع المستشار المختص بملعب النادي، الأحد المقبل، ليتسلموا التصور النهائي ورفعه إلى هيئة الرياضة وقال: نتوقع البدء في ملعب النادي فوراً ليكون باكورة تعاون الهيئة مع الأندية في مجال الملاعب.